أهم الأخبارمكياج وتجميلمنوعاتموضة وأزياء

اليوم العالمى للكوافير يكرم “محمود كارفن”.. بمناسبة تنصيبه رئيسا ل CAT

كتبت – نسرين حسن ورشا عبد الفتاح وسارة عادل :

قررت ادارة اليوم العالمي للكوافير برئاسة الاستاذ  محمد حافظ .. و الاستاذ  عادل زيدان .. و الاستاذ محمود الدجوي .. علي ان تشمل فاعليات اليوم  العالمى و التي ستقام 2020 / 3 / 2-1 بفندق موفنبيك مدينة الأنتاج الإعلامي .. تكريم خاص للاستاذ  محمود كارفن .. رئيس هيئة CAT بمصر .. بمناسبة تنصيبه لرئيس الهيئه بالشرق الآوسط .. و ذلك وسط احتفاليه تقام خصيصا لهذه المناسبه .
و اعلن الاستاذ  عادل زيدان .. رئيس الرابطه العامه بالقاهره ( رابطة مصر ) و المنظم و الراعي الرسمي لليوم العالمي للكوافير .. بان هذا القرار الهام .. ياتى احتفالا باحد نجوم المهنة لترأسه هذه الهيئه العالميه في مجال تصفيف الشعر و التجميل ولكي يشاركه الجميع من زملاء المهنه و نجومها ..
فيما اكد الامبراطور  محمد حافظ  رئيس اليوم العالمى للكوافير.. ترحيبه الكبير لمثل هذه المناسبه .. و التي تعتبر الاولي من نوعها .. قائلا هذا هو اليوم العالمي للكوافير عمليا و ليس شعارا .. و اشار الاستاذ  محمود الدجوي .. رئيس شعبة الكوافير و المنظم و الراعي الرسمي .. بان مثل هذه الاحتفاليه باحد ابناء المهنه وهو يترآس هيئه عالميه بمصر و الشرق الاوسط هو ما نهدف اليه دائما و هو خروج مهنتنا من المحليه للعالميه كما كانت عليه من قبل علي ايدي ابناءها ..
فيما اوضح الاستاذ حسن الباشا .. نائب رئيس الرابطه العامه بالقاهره .. و المسئول التنفيذي عن الشوهات .. بان قرار تكريم الاستاذ  محمود كارفن.. سوف يجد اقبالا بالاجماع من كل الحضور افتخارا بابناء مهنتنا التي ترفع رآسنا عاليه دائما من خلال تواجدها بالآوساط العالميه في عالم التجميل .
صرح بذلك الكاتب الصحفى محمد الاسيوطى المستشار الاعلامى لليوم العالمى للكوافير ورابطة مصر .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق