أهم الأخبارفنونمنوعات

الفنانة اللبنانية الجميلة ” مروى ” تدعو جمهورها للتفاؤل والحب وتبهر هم باطلالتها مع بداية العام الجديد

كتبت – رشا عبد الفتاح وسارة عادل :

الفنانة اللبنانية الجميلة ” مروى ” بدأت عام 2020 بمفاجآت لجمهورها فى الوطن العربى وخاصة مصر هوليود الشرق ..حيث بدأت بدعوة جمهورها الغفير لتناسي الأحزان والهموم واستقبال العام الجديد بمزيد من الحب والأماني الجميلة .
 حيث أنهت اللبنانية “مروى ” العام المنقضي بأغنية “سنين فاتت علينا” بحفل رأس السنة الجديدة في فندق جراند نايل تاور وسط استقبال حافل وحماسي كبير من الجمهور الذي تبادلت معهم الأمنيات بالعام الجديد.
الفنانة “مروى ” كعادتها فاجأت جمهورها بإطلالة مغايرة عن كل عام وظهرت بفستان ذهبي لامع وبدت كنجمة هوليودية المظهر، وقدمت مروى باقة متنوعة من الأغنيات التى اشتهرت بها وهى من اللون الشعبي والتراثي.. حيث  قدمت أيضا أغنية “لولاك حبيبي” من التراث الغربي ولكن بكلمات لبنانية وهي أغنية رومانسية هادئة، كما قدمت أغنيتها الجديدة “بحبك جوي ياصعيدي” وهي الأغنية التي قدمتها في مسرحيتها الجديدة “عبد الموجود ع الداون لوود” مع علاء مرسي واحمد سلامة.
مروى اكتفت بفرقتها الموسيقية كاملة دون الفريق الاستعراضي الخاص بها في ظهور جديد لها على غير عادتها دائما، وتجاوب معها الجمهور بشكل لافت.
شارك مروى إحياء الحفل بفندق جراند نايل تاور النجم محمد فؤاد والفنان احمد سعد.. وشاركت فى حفل اخربفندق سميراميس مع الفنان عبد الباسط حموده والفنانة الاستعراضية دينا.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق