أهم الأخباراخبار حواءمكياج وتجميلمنوعات

البروفسير العالمى ” محمد احمد عثمان ” يحاضر فى اكبرواحدث ورشة لفن التجميل بالشرق الأوسط وأوربا

الشركة الايطالية التعليمية وفرعها بالغربية تطلق مفاجأتها لعملائها في منطقة الشرق الأوسط ومصر

كتبت – حنان خالد :

اكد البروفسير العالمى وخبير التجميل ” محمد احمد عثمان ” ان عالم فن التجميل  يشهد يوما بعد يوم تطويرا وتحديثا علميا كبيرا يتطلب بذل الجهد والعرق من العالمين فية للتعرف على عمليات التحديث التى وصلت اليها ومع تجديد الثقه فى التحديثات العلمية على المستوى العالمي .. وهذا ما يحرص علية خلال رئاستة للاكاديمية الايطالية لفن التجميل فى فلورنسا بايطاليا .
ونجد انة مع بداية كل عام جديد تطلق الشركه الايطاليه التعليميه مفاجأتها لعملائها فى منطقة الشرق الاوسط وخاصة مصر باعتبارها قلب الامة العربية .. بالإعلان عن فتح باب الحجز فى أكبر ورش العمل على مستوى الشرق الأوسط واوربا ..
حيث تم بالفعل التنسيق مع الشركه التعليمية الايطالية فرع فلورنسا بايطاليا بتقديم يد المساعدة للمستوى التعليمي على مستوى الشرق الأوسط بتحقيق أهداف متخصصى فنى التجميل بعمل ورشه عمل قائمه على الشق العملي تحت إشراف الشركة الايطالية لمستحضرات التجميل ” فرع الغربية ” .
وتنطلق ورشة العمل العالمية فى بلد الامن والامان بالقاهرة يومى 3 و 4 فبراير القادم ومع بداية عام 2020 . ويشرف على الكورس ويقدمه البروفسير العالمي ” محمد احمد عثمان” المدير الفني والتنفيذى والمشرف العام على الورشة والحاصل على أول درجه محاضر فنى تجميل على مستوى جمهوريه مصر العربيه والشرق الأوسط وعلى درجه محاضر على المستوى الاوروبى العالمي .
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق